الْجُمْلَةُ الَّتِي تُنَاسِبُ الصُّورَةَ هِيَ: تَلْعَبُ نُورةُ مَعَ صَدِيقَتِهَا دَاخِلَ الْمَنْزِلِ. تُسَاعِدُ نُورةُ أُمَّهَا فِي الطَّبْخِ. تُرَتِّبُ نُورةُ الْمَنْزِلَ. تَقرأُ نُورةُ كتابًا.؟ (الحل)

الْجُمْلَةُ الَّتِي تُنَاسِبُ الصُّورَةَ هِيَ: تَلْعَبُ نُورةُ مَعَ صَدِيقَتِهَا دَاخِلَ الْمَنْزِلِ. تُسَاعِدُ نُورةُ أُمَّهَا فِي الطَّبْخِ. تُرَتِّبُ نُورةُ الْمَنْزِلَ. تَقرأُ نُورةُ كتابًا.، مرحبًا بك في منصة تعلم، الموقع المثالي لمساعدتك في حل الأسئلة وفهم الكتب. نحن هنا لدعمك في تحقيق أقصى استفادة من تجربتك التعليمية.

الْجُمْلَةُ الَّتِي تُنَاسِبُ الصُّورَةَ هِيَ: تَلْعَبُ نُورةُ مَعَ صَدِيقَتِهَا دَاخِلَ الْمَنْزِلِ. تُسَاعِدُ نُورةُ أُمَّهَا فِي الطَّبْخِ. تُرَتِّبُ نُورةُ الْمَنْزِلَ. تَقرأُ نُورةُ كتابًا.

إجابة الطالب هي:

الجواب الصحيح هو

تُرَتِّبُ نُورةُ الْمَنْزِلَ.

  الْجُمْلَةُ الَّتِي تُنَاسِبُ الصُّورَةَ هِيَ: تَلْعَبُ نُورةُ مَعَ صَدِيقَتِهَا دَاخِلَ الْمَنْزِلِ. تُسَاعِدُ نُورةُ أُمَّهَا فِي الطَّبْخِ. تُرَتِّبُ نُورةُ الْمَنْزِلَ. تَقرأُ نُورةُ كتابًا.

العنوان: نورة ويومها الممتع

المقدمة:

كانت نورة تشعر بالملل في ذلك اليوم، فكانت تنتظر عودة صديقتها من المدرسة لتلعب معها، لكن صديقتها كانت مشغولة بواجباتها المدرسية. فقررت نورة أن تفعل شيئًا ممتعًا بنفسها.

العرض:

فكرت نورة في مساعدة أمها في المطبخ، لكنها لم تكن تعرف كيف تطبخ. فكرت أيضًا في ترتيب المنزل، لكنها لم تكن تريد أن تتعب نفسها. فقررت نورة أن تقرأ كتابًا.

ذهبت نورة إلى مكتبتها واختارت كتابًا ممتعًا. جلست على الأريكة وبدأت في القراءة. كانت القراءة ممتعة جدًا بالنسبة لنورة، فقد نسيت كل شيء عن الملل.

النتيجة:

قرأت نورة الكتاب حتى انتهى. كانت سعيدة جدًا لأن الوقت قد مر بسرعة. شعرت نورة أن يومها كان ممتعًا للغاية، فقد استمتعت بالقراءة وتعلمت شيئًا جديدًا.

الصورة:

تُظهر الصورة نورة وهي تقرأ كتابًا على الأريكة. تبدو نورة سعيدة ومبتسمة، مما يشير إلى أنها تستمتع بالقراءة.

التعليق:

تُعد القراءة من الهوايات الممتعة التي يمكن أن يمارسها الجميع، فهي تنمي مهارات التفكير والفهم. كما أن القراءة تساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر.

في حالة كان لديك تعليق او ملاحظات حول سؤال الْجُمْلَةُ الَّتِي تُنَاسِبُ الصُّورَةَ هِيَ: تَلْعَبُ نُورةُ مَعَ صَدِيقَتِهَا دَاخِلَ الْمَنْزِلِ. تُسَاعِدُ نُورةُ أُمَّهَا فِي الطَّبْخِ. تُرَتِّبُ نُورةُ الْمَنْزِلَ. تَقرأُ نُورةُ كتابًا.، رجاء اترك لنا تعليق أو تحدث مع المساعد الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *